هل أنت من محبي الرياضة أم أنك متحمس للمشاركة في الاحداث الرياضية؟ إذا كنت كذلك ، فإن 1xbet هو أفضل موقع مراهنات أو وكيل مراهنات لك. إذا كنت معتادًا بالفعل على وضع الرهانات على منصة المراهنة عبر الإنترنت 1xbet على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد ترغب في تنزيل وتثبيت تطبيق 1xbet للهواتف الذكية لأجهزة Android و iOS. يمنح إصدار الهاتف المحمول 1xbet للاعبين واجهة تنقل سلسة لإجراء المعاملات المالية. تعد أجهزة الكمبيوتر الشخصية أجهزة رائعة لإجراء معاملات الرهان الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن وضع الرهانات على جهاز Android يمنحك المرونة في استخدام الإصدار المحمول من 1xbet في أي مكان تكون فيه. 

1XBET DOWNLOAD- تحميل 1XBET

يمكن أن تكون في قطار أو في ملعب كرة قدم  أو حانة أو حتى في العمل ، كل ما عليك فعله هو تنزيل الإصدار الرسمي للجوال من 1xbet من موقع 1xbet أو موقع 1XBET ARABIC. بمجرد قيامك بتنزيل إصدار الهاتف المحمول 1xbet بنجاح ، يمكنك المتابعة للمراهنة وإجراء المعاملات المالية من حسابك. يمكن الوصول إلى برنامج 1xbet على مجموعة متنوعة من أجهزة Android الذكية. يمكنك الوصول إلى البرنامج على أجهزة Android TV Boxes والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. تدعم واجهة الألعاب الخاصة بإصدار الهاتف المحمول الوضع الرأسي والأفقي. يتمتع اللاعبون بحرية اختيار وضع المشاهدة الذي يروق لهم عندما يراهنون على ذلك.


من أين تحصل على ملفات تثبيت 1XBET ANDROID APK (على الموقع أو موقع BOOKMAKER)

ذا فأنت لاعب نشط 1xbet وتحرص على تنزيل وتثبيت إصدار الهاتف المحمول على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك ، يرجى العلم أنه لا يمكنك تشغيل تنزيل 1xbet apk من Google play. يمكنك فقط تنزيل ملف APK 1xbet وتثبيته من موقع 1xbet الرسمي أو مواقع المراهنات التابعة.


كيفية تنزيل ملف 1XBet وتثبيته على ANDROID

معرفة كيفية تنزيل وتثبيت إصدار الهاتف المحمول 1xbet لنظام Android ، 
يرجى اتباع الخطوات الموضحة أدناه.
 لا يمكن بدء تنزيل 1xbet apk إلا من خلال موقع الويب الذي تم التحقق منه لـ 1xbet. يرجى المتابعة إلى الموقع على متصفح هاتفك المحمول والعثور على موجه التنزيل. بعد تنزيل الملف بنجاح ، يرجى المتابعة إلى مرحلة التثبيت. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق موجه تثبيت الملف على شاشة Android قد تتلقى رسالة خطأ مفادها "ليس لديك إذن لتثبيت هذا التطبيق". عندما يحدث هذا ، لا تنزعج. الرجاء المتابعة إلى الخطوة الرابعة 4. ستتلقى مطالبة تعيد توجيهك إلى "إعدادات" جهاز Android الخاص بك ، يرجى المتابعة إلى "الأمان" أو "الخصوصية" إذا كنت تستخدم جهاز Xiaomi Android ، وانقر فوقه. بمجرد فتحه ، حدد موقع "إدارة الأجهزة" ، ثم انقر فوق "مصادر غير معروفة" للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية أو غير معروفة. بمجرد الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه ، سيتم تثبيت ملف 1xbet على جهاز Android الخاص بك. ويمكنك الآن المضي قدمًا في إجراء المعاملات المالية أو عرض الرهانات أو المراهنة على جهازك.

كيفية تنزيل ملف 1XBET وتثبيته على IOS أو IPHONE

يمكنك إجراء تنزيل مجاني لتطبيق 1xbet لأجهزة iOS أو iPhone باتباع خطوات التنزيل والتثبيت الموضحة أدناه.

كيفية تنزيل تطبيق 1XBET MOBILE إلى جهاز IOS الخاص بك

 يمكن لمستخدمي أجهزة iOS أيضًا تشغيل تنزيل تطبيق 1xbet من متجر Apple وملف APK من موقع 1xbet على الويب. تعد واجهة التطبيق 1xbet على أجهزة iOS سلسة وسهلة الاستخدام للاعبين. مع تطبيق iOS هذا ، يمكن للاعبين إجراء المعاملات المالية بشكل مريح والمراهنة على أي حدث رياضي من اختيارهم. يتم تقسيم واجهة تطبيق iOS للجوال إلى قسمين. يتم عرض الأحداث الرياضية القادمة في القسم الأول ، بينما يتم عرض الأحداث المباشرة الحالية في القسم الثاني. واجهة تطبيق iOS ديناميكية للغاية ، حيث تتيح عرض الأحداث الرياضية بشكل متزامن. من خلال تطبيق الهاتف المحمول الفريد هذا ، يمكن للاعبين الوصول إلى العديد من الأحداث الرياضية على تطبيق iOS للجوال. بمجرد تنزيل التطبيق ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى هذه الأحداث الرياضية ؛ الرياضات الإلكترونية والرياضات الافتراضية والتنس والرجبي والكرة اللينة وكرة القدم والهوكي وكرة السلة والكريكيت والإبحار وغيرها الكثير. يمكن للاعب توقع أي من المباريات المباشرة لفريقك الرياضي المفضل أو يمكن للاعب التنبؤ قبل أي مباراة رياضية عبر الإنترنت. يمكن للاعبين الذين يفضلون تجربة حظهم في المراهنة على ألعاب الكازينو أيضًا الاتصال بمنصات الموزع المباشر مثل الروليت الروسي ، و 21 ، و Wheel of Fortune وغيرها الكثير. يرجى الانتقال إلى الموقع الإلكتروني أو متجر التطبيقات لتنزيل تطبيق الهاتف المحمول.


كيفية تثبيت تطبيق 1XBET MOBILE على جهاز IOS الخاص بك


 قبل أن تتمكن من تثبيت تطبيق 1xbet للهاتف المحمول على جهاز iOS أو iPhone ، يجب أولاً السماح بتثبيت التطبيق على جهازك من إعدادات جهازك.

انتقل إلى "الإعدادات" في جهازك بمجرد فتح إعدادات جهازك ، انتقل إلى iTunes و App Stores ثم انقر فوق زر تبديل "معرف Apple" انتقل إلى "البلد / المنطقة". بمجرد فتحه ، انقر فوق تغيير المقاطعة أو المنطقة وستظهر قائمة منسدلة. بمجرد ظهور هذه القائمة ، حدد البلد / المنطقة المناسبة ستظهر مطالبة تحثك على قراءة الشروط والأحكام بالإضافة إلى سياسة خصوصية Apple بمجرد قراءتها بما يرضيك ، انقر فوق زر تبديل "التوافق" (قبول) ستظهر مطالبة تطلب منك إدخال معرف Apple الخاص بك ، إذا لم تكن قد سجلت معرف Apple ، فيرجى تركه فارغًا وملء الحقول الفارغة الأخرى بعد الانتهاء من هذه العملية ، تكون جاهزًا لتنزيل تطبيق 1xbet للجوال في متجر التطبيقات. يرجى المتابعة إلى متجر التطبيقات لبدء التنزيل والتثبيت المجاني لتطبيق 1xbet. البديل هو الانتقال إلى موقع 1xbet لتنزيل 1xbet APK.


التسجيل في موقع 1XBET

بمجرد قيامك بتنزيل تطبيق 1xbet المجاني وتثبيته بنجاح على جهاز Android أو iOS ، فإن الخطوة التالية هي التسجيل. لا يُطلب من اللاعبين الذين لديهم بالفعل حساب 1xbet التسجيل ، يمكنهم متابعة تسجيل الدخول وإجراء المعاملات المالية والمراهنات. إذا كنت قد نجحت في تسجيل حسابك لأول مرة ، فيمكنك المتابعة لإجراء إيداعك الأول والمطالبة بمكافأة الترحيب والبدء في وضع الرهانات من حساب 1xbet الخاص بك. يرجى ملاحظة ما يلي: التسجيل على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول يعكسان بعضهما البعض.

يوضح الدليل التالي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لإنشاء حساب 1XBet على جهاز ANDROID أو IOS


افتح الصفحة الرئيسية لتطبيق 1xbet على جهاز Android أو iOS الخاص بك ابحث عن الزر "تسجيل" وانقر عليه ستظهر مطالبة تطلب منك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح ، يرجى الرد وفقًا لذلك سيظهر موجه رمز ترويجي 1xbet اختياري ، إذا كان لديك واحد ، فيرجى تعبئته بمجرد الانتهاء من هذه المرحلة ، انقر فوق "فتح حساب" بعد فتح الحساب ، يمكنك إنشاء حساب 1xbet الخاص بك وتخصيصه مجانًا


إخلاء المسؤولية: 1xBet ليس لديها ترخيص تشغيل في الولايات المتحدة وبعض أجزاء أوروبا. عملياتها هي السائدة في أوروبا الشرقية.


الرمز الترويجي عند التسجيل ومكافاه 1XBET


قبل أن تكون مؤهلاً لتلقي "مكافأة ترحيب" 1xbet ، يجب أولاً أن تكون عضوًا مسجلاً تم التحقق منه حديثًا في 1xbet. يرجى التأكد من التحقق من حسابك من رسالة التحقق من الحساب التي سترسلها 1xbet إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته أثناء التسجيل.

يقدم 1xbet مكافأة ترحيب ضخمة مطابقة بنسبة 100٪ والتي قد تمتد إلى 150 يورو. تتكون هذه المكافأة من 100٪ Casino و Sportsbook Bonus. قبل تفعيل المكافأة الترحيبية ، يجب أن تكون قد قمت بالإيداع الأول. عند الانتهاء من إيداعك الأولي ، سيتم تحويل مكافأتك الترحيبية إلى حساب المكافأة الخاص بك. تأكد من تحويل رصيد المكافأة مع رهانات تراكمية خمس مرات ، عن طريق اختيار ثلاثة أحداث أو أكثر. يجب أن تحتوي الرهانات المجمعة على فرص من 1،40 (2/5) أو قيمة فردية أعلى. تأكد من إجراء دوران المكافأة في غضون 30 يومًا ، من تاريخ إيداع المكافأة في حسابك.

مكافأة أخرى 1XBET


يقدم 1xbet مكافآت أخرى مثيرة للمستخدمين المسجلين. قد تساعد عروض المكافآت هذه اللاعبين على كسب المزيد كما تمنحهم الفرصة للعب الأحداث المختارة مجانًا. فيما يلي بعض عروض 1xbet الإضافية الأخرى:

 مكافأة عيد ميلادك 1XBET : كيف يمكن أن تكافئك 1xbet على ولائك لشركة المراهنات الخاصة بهم أفضل من منحك هدية مجانية في أفضل يوم في حياتك؟ للاستفادة من عرض مكافأة عيد الميلاد هذا ، في عيد ميلادك ، تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الرمز الترويجي الخاص بمكافأة عيد ميلاد 1xbet الذي سيرسله إليك 1xbet. بمجرد استرداد الرمز ، انتقل إلى الموقع ، وابحث عن قسم الرمز الترويجي وأدخل الرمز الترويجي لعيد ميلادك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى على الفور مطالبة مجانية.
 الرهان المتقدم: تصبح مكافأة الرهان المتقدم في متناول يديك عندما تنفد الأموال في حساب المحفظة الافتراضية 1xbet الخاص بك. في حالة وجود اثنين من قسائم الرهان النشطة غير المستقرة ، يمكنك وضع رهان متقدم مباشرة على قسائم الرهان هذه. 1xbet سيخصمك مباشرة من قسائم الرهان هذه للرهانات الجديدة التي تريد وضعها قبل نفاد الأموال في حساب المحفظة الافتراضية 1xbet الخاص بك. 
1xbet مكافأة برنامج الولاء من خلال برنامج المكافآت هذا ، ستحصل على أكواد قسيمة ، وتذاكر مجانية ، واحتمالات أعلى في الأحداث المميزة واللفافات المجانية.